الرئيس التنفيذي لمنظمة يمن آكت

المهندسة / شهد عبدالله طاهر
المهندسة / شهد عبدالله طاهر

‏ المهندسة شهد عبدالله طاهر تنال جائزة البريكس ٢٠٢٢م. 

أعلن اليوم المستشار/ د. فؤاد الغفاري. مؤسس جائزة البريكس عن فوز الأخت المهندسة/ شهد عبدالله طاهر بإحدى جوائز البريكس ٢٠٢٢م تقديراً للدور التوعوي الإنمائي الذي بذلته الفائزة – ومن خلال رصيدها الدراسي والمعرفي – لأهلها في محافظة الحديدة ومد يد العون الطارئ في عدة قطاعات إنسانية أهمها المياه والإصحاح البيئي وكذلك الأمن الغذائي، مع ترأسها عدة مبادرات إنسانية منها ( أغيثونا ) و ( تهامة تستغيث ) لصالح محافظة الحديدة، إلى مرورها نحو أفق جسر بريكس في إستحضار دور المدينة الطبيعي في مشروع العصر الموسوم بطريق الحرير العالمي. 

وقد عبر من جانبه الأخ الدكتور/ محمد عبدالله الوشلي. عضو لجنة تنظيم أعمال جائزة البريكس، عن الإستحقاق لمدينة الحديدة بفوز المهندسة شهد عبدالله طاهر بجائزة البريكس بعد فوز كلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية في العام الماضي بمركزها بصنعاء وفرعها بالحديدة بجائزة العربة الذهبية الروسية للنقل الإسعافي. 

المهندسة/ شهد عبدالله طاهر. الحاصلة على جائزة بريكس في اليمن ( https://albricsaward.com/ ) هي الرئيس التنفيذي لمنظمة يمن آكت وحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية طلال أبوغزالة في الأردن ولديها خبرة سابقة في العمل في القطاع الخاص وكذلك المنظمات الدولية، وقد عبرت المهندسة/ شهد طاهر عن سرورها بالفوز بإحدى جوائز النظام العالمي الإقتصادي الجديد تأكيداً على أهمية بحث الإنسان عن منظومة أكثر عدلاً لعيش كريم للمرأة والرجل على السواء في عالم كل الأقطاب بعد وحشية القطب الواحد التي سلبت سيادات الدول والشعوب النامية والحرة. 

هذا ومن المرتقب أن يكون تسليم الجائزة رسمياً في حفل يوم البريكس الثاني برعاية دولة البروفيسور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور. رئيس مجلس الوزراء. مؤسس يوم البريكس، وهو الحفل الذي يشهد هذا العام إنتباه جديد مواكبة للمتغيرات الدولية والإجماع العام على ضرورة وجود مفهوم بريكس في القرن الواحد والعشرين. 

شـارك الصفحـة عبـر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email